التسويق السياحي / (Record no. 422)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03795nam a22002415i 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-CaNGU
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20240918120217.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 240918s2012 ua a grb 000 0 ara d
020 ## - INTERNATIONAL STANDARD BOOK NUMBER
International Standard Book Number 9789770527658
020 ## - INTERNATIONAL STANDARD BOOK NUMBER
International Standard Book Number 9770527653
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-CaNGU
Language of cataloging ara
Description conventions rda
Transcribing agency EG-CaNGU
Modifying agency EG-CaNGU
082 04 - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 338.4791
Item number ا ل ت
Edition number 23
100 1# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name البطوطي، سعيد،
Relator term مؤلف.
9 (RLIN) 2982
245 12 - TITLE STATEMENT
Title التسويق السياحي /
250 ## - EDITION STATEMENT
Edition statement الطبعة الأولى.
264 #1 - PRODUCTION, PUBLICATION, DISTRIBUTION, MANUFACTURE, AND COPYRIGHT NOTICE
Place of production, publication, distribution, manufacture القاهرة، مصر :
Name of producer, publisher, distributor, manufacturer مكتبة الأنجلو المصرية،
Date of production, publication, distribution, manufacture, or copyright notice 2012.
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 417 صفحة :
Other physical details إيضاحيات ؛
Dimensions 24 سم
336 ## - CONTENT TYPE
Content type term text
Content type code txt
Source rdacontent
337 ## - MEDIA TYPE
Media type term unmediated
Media type code n
Source rdamedia
338 ## - CARRIER TYPE
Carrier type term volume
Carrier type code nc
Source rdacarrier
520 3# - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يمثّل التسويق أحد التحديات المعاصرة للأعمال والأنشطة الحكومية سواءً على النطاق المحلي أو الدولي. فلم يعد التسويق يقتصر على الدعاية والبيع فقط، بل أصبح نشاطًا متكاملاً يتسم بالتعقيد ويحتاج إلى دراسات وتحليلات علمية لوضع الاستراتيجيات التسويقية الفعّالة واتخاذ القرارات المبنية على الرؤية الثاقبة والتحليلية للفرص التسويقية المتاحة، والقوى البيئية المؤثرة، والموارد المتاحة، وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي أصبح فيها التسويق عنصرًا حاكمًا وأساسيًا في نمو ونجاح مؤسسات الأعمال.<br/>وفي ظل المنافسة الشديدة والمتنامية، تتطلب الأسواق الكفاءة والفعالية وتبنّي استراتيجيات تسويقية تنافسية والصمود أمام كافة التحديات. وقد تزايدت أهمية التسويق على كافة المستويات المحلية والدولية، وأصبح يمثل أحد عوامل التطور والتقدم على مستوى الأعمال ومستوى الاقتصاديات الوطنية والدولية.<br/>ولأهمية هذا الأمر، يتعرض المؤلف في هذا الكتاب للجوانب المختلفة المتعلقة بالتسويق السياحي، الذي تمثّل منهجيته مزيجًا من موضوعات التسويق التقليدية والموضوعات المستحدثة المتعلقة بالمنافسة، والاستراتيجيات التسويقية، والترويج، والتوزيع، وتسويق سياحة الأعمال، وتسويق الوجهات السياحية، ودور تكنولوجيا المعلومات في التسويق السياحي، والتسويق الإلكتروني (E-Marketing)، وأنظمة الحجز الإلكترونية (CRS)، وأنظمة التوزيع العالمية (GDS)، والسياحة الإلكترونية (E-Tourism).<br/>ويسعد مكتبة الأنجلو المصرية أن تقدم هذا الكتاب الذي يعد مرجعًا شاملاً يعرض مفاهيم التسويق السياحي وكافة جوانب إدارته إلى كل المهتمين بدراسة التسويق السياحي في كل مكان. --
Assigning source مقدمة من الناشر.
650 #7 - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element Tourism
General subdivision marketing.
Source of heading or term NGU-sh
9 (RLIN) 2851
Holdings
Withdrawn status Lost status Source of classification or shelving scheme Damaged status Not for loan Collection code Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Price effective from Koha item type
    Dewey Decimal Classification     Business and Finance Library B Library B 09/11/2017 338.4791 ا ل ت 1000996 08/14/2024 09/11/2017 Book